U3F1ZWV6ZTM0NDE4MTI4NjQ1MTI3X0ZyZWUyMTcxMzkzMTcxNDU0OQ==

كيفية ربح المال من الإنترنيت عن طريق التدوين

بفضل قوة الإنترنت المتغيرة بلا منازع ، فقد وجد الناس اليوم المزيد والمزيد من الطرق لإخراج أنفسهم إلى العالم وكسب ملايين الدولارات أثناء القيام بذلك. ولعل واحدة من أكثر الطرق غير المألوفة والمربحة لكسب هذا النوع من المال هي عن طريق المدونات. يوجد اليوم العديد من المدونين المؤثرين الذين لديهم ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم وملايين الدولارات في البنك.
لا يمكن إنكار أن العثور على هذا النوع من النجاح في التدوين يتطلب عملاً ، لكن الشخص المناسب الذي لديه الفكرة الصحيحة يمكنه كسب الملايين أثناء التدوين. هناك بعض المفاتيح لتصبح مدون مليونير. قد تكون هذه النصائح البسيطة ، لكنها فعالة ، مجرد ما تحتاجه لتحويل مدونتك إلى مدونة مليونيرا.

 1. إنشاء محتوى ثابت.

واحدة من أول مفاتيح أن تصبح مدون المليونير هو بدء بلوق. بصرف النظر عن جميع النصائح والحيل الخاصة بأشياء مختلفة من شأنها جذب انتباه القارئ ، فأنت بحاجة إلى التركيز على إنشاء محتوى باستمرار. لا يوجد مفتاح أفضل للنجاح ، ثم إنشاء محتوى جديد وتقديمه باستمرار. لمزيد من المعلومات التي تقدمها للناس ، كان ذلك أفضل.

2. لديك خبرة حقيقية.

سوف يصدق الناس ما تقوله إذا كانت لديك تجربة حقيقية مباشرة. الاستفادة من الخبرات والأفكار الخاصة بك أثناء التدوين. يمكن لأي شخص قراءة المعلومات عبر الإنترنت وتجديدها مرة أخرى للجمهور. خبير حقيقي لديه تجارب حقيقية لدعم قصتهم.

3. اجعل معلوماتك مسلية.

الطريقة التي تكتب بها المحتوى الخاص بك هو المهم حقا. إذا كنت تقوم ببدء تشغيل مدونة إعلامية للغاية ، فقد يكون من السهل كتابة المحتوى الخاص بك بنبرة جافة جدًا. ومع ذلك ، لمجرد أن المعلومات الخاصة بك خطيرة ، فهذا لا يعني أنها تحتاج إلى أن تكون جافة. بذل قصارى جهدك لوضع لمسة مسلية على المحتوى الخاص بك ، حتى لو لم يكن موضوعك تقليديًا أكثر تسلية. كلما كان التواصل جذابًا ومبهقًا أثناء التدوين ، كان ذلك أفضل.

4. الاستفادة من قوة الشهادات.

الشهادات هي أفضل صديق لك. استخدم أكبر عدد ممكن منهم. كلما كان لديك عميل سعيد ، استخدم شهاداتهم لإثبات صلاحيتك.

5. تعزيز نشاطك على الشبكات الاجتماعية.

قد يكون التعرض للشبكة الاجتماعية هو المرافقة الأكثر أهمية لأي مدونة. يجب أن يكون لديك حساب على Instagram و Twitter و Facebook و LinkedIn والمزيد وربط جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ببعضها البعض. كلما كان وصولك أكبر ، أصبح المسار أسرع لتصبح مدون مليونير.

6. مزجها مع أشرطة الفيديو.

يعتقد الكثير من المدونين أن الكتابة هي الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها التواصل مع جمهورهم. ومع ذلك ، يعرف المدونون المليونير الحقيقيون أنه من الأفضل أحيانًا تبديل الأمور وإبقائها مثيرة للاهتمام. يمكنك الوصول إلى القراء الجدد والحفاظ على اهتمام الناس بمقاطع الفيديو ، إنها طريقة مثيرة لتقديم معلوماتك بنمط أكثر جاذبية بصريًا.

 7. استثمر في الصور عالية الجودة.

الصور هي جزء مهم حقا من أي بلوق الجودة. يمكنك استخدام الصور لإضافة اهتمام إلى إدخال بحيث لا تكون جميع النصوص ويمكنك استخدام الصور للترويج للأفكار والمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تأكد من أنك تستثمر في صور عالية الجودة. هذا الاستثمار في الصور يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا في جعلك تبدو أكثر مصداقية وجذب قرائًا جددًا.

8. إعطاء الناس قيمة.

قبل كل شيء ، يجب أن توفر منشورات المدونة الخاصة بك للناس قيمة. تريد تمرير القيمة إلى القراء. تريد منهم أن يعودوا مرة أخرى إلى مدونتك للعثور على معلومات جديدة. كلما زاد اهتمامهم بما يجب أن تقوله ، كلما كانت حالتك أفضل.
9. الحفاظ على أشياء جديدة.
من الجيد أن يكون لديك نوع ما من بنية أسلوب مدونتك ، لكن عليك أن تتذكر أن تبقي الأمور جديدة. لا تخف من تجربة أنواع جديدة من المشاركات ، وأنواع جديدة من الصور ، ومحتوى جديد وتنسيقات جديدة. إذا كنت تفعل كل شيء كما هو كل يوم ، يمكن أن يبدأ الناس في فقدان الاهتمام.

10. تقدم الكثير من القيمة المجانية.

يجب أن يكون لديك محتوى مجاني بأطنان من القيمة ، سهلة وبسيطة. لا يجب أن يكون كل المحتوى الخاص بك مجانيًا ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء متابعتك والحصول على نوع الاهتمام الذي يحظى به المدونون المليونير ، فيجب عليك تزويد الأشخاص بالكثير من المحتوى ذي الجودة الجيدة دون مقابل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة