U3F1ZWV6ZTM0NDE4MTI4NjQ1MTI3X0ZyZWUyMTcxMzkzMTcxNDU0OQ==

كيفية كتابة مقالة متوافقة مع السيو ؟ اهم 9 تسعى أسرار على استعمالها

يعد نشر محتوى جديد بانتظام على موقعك أحد أسهل الطرق لتعريف العملاء أو العملاء المحتملين بعلامتك التجارية.
بالطبع ، لا يمكنك رمي مجموعة من الكلمات على صفحة وتتوقع أن يركض الأشخاص على الزيارات . تعرف خدمات كتابة المقالات في برنامج تحسين محركات البحث (SEO) أنك إذا قمت بإنشائها ، فإنها ستأتي ... لكن فقط إذا قمت بإنشائها بالطريقة الصحيحة.

هناك تسعة 9 أسرار لكتابة مقالة متوافقة مع السيو 

1. الحصول على البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك على الإنترنيت.
2. وضع الكلمات الرئيسية في المقالة.
3. اكتب عن شيء يهتم به الناس.
4. معرفة أساسيات تحسين محركات البحت التقنية
5. جعلها طويلة بما فيه الكفاية .
6. مشاهدة تحليلاتك.
7. تحرير مقالاتك.
8. الحصول على كلمات أكتر استهدافا.
9. تدرك أن تصبح خبير الكتابة SEO...يستغرق وقتا.

1. الحصول على البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك على الإنترنيت. 

إذا كنت تنشر محتوى على موقعك على أي حال ، فقد تأخذ الوقت الكافي للتأكد من أن Google تحيط علما بجهدك.
تعرف على الكلمات الرئيسية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص (وكذلك ما يمكنك التنافس فيه) ، واجعل نفسك جدول بيانات للكلمات الرئيسية. تتبع عدد المرات التي تعمل فيها الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، واستخدم الأدوات المناسبة لتتبع ترتيب الكلمات الرئيسية التي تستهدفها.

2. وضع الكلمات الرئيسية في المقال.

ذات مرة ، كونك كاتب محتوى لتحسين محركات البحت يعني فقط إلقاء الكلمات الرئيسية في نسختك - ولكن هذا ليس كيف لعبت اللعبة بعد الآن.
على الرغم من أنه لا يزال من الأفضل تضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة في  مقالك ، فإن توزيع نسختك بكلمات مفتاحية قسرية لن يؤدي بالفعل إلى تحريك الطلب كثيرًا (وغالبًا ما سيضر به). كما هو الحال مع أي جزء من استراتيجية تحسين محركات البحث ، يجب أن تكون تكتيكيًا.
قم بتضمين كلمتك الرئيسية في العنوان ، في أول 300 كلمة ، وفي أول H1 أو H2 (على الرغم من ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري ضرب الاثنين - فقط تأكد من وجودها في واحدة منها). بعد ذلك ، يجب أن تحاول استخدام أشكال مختلفة من كلمتك الرئيسية.
كملاحظة إضافية ، يجب ألا يكون هناك صراع لتناسب كلمتك الرئيسية في نسختك. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون كلمتك الرئيسية طبيعية في كتاباتك - إذا كنت تشعر أنك بدأت في كتابة كلمة jibberish ، فقد ذهبت بعيدًا جدًا.
تذكر أن الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث يبحثون عن هذه العبارة المعينة لأنهم يريدون معرفة المزيد عنها / شرائها ، لذلك فمن المنطقي إعطاءهم ما يبحثون عنه. ستحصل على المزيد من النقرات إذا كنت تفعل ذلك - إنها واحدة من الحيل في التجارة لكتاب مقالات تحسين محركات البحت.

3. اكتب عن شيء يهتم به الناس.

قبل الشروع في القيام بأي نوع من كتابة محركات البحث ، اسأل نفسك هذا: من يهتم؟
نحن لا نتجاهل ، هنا - في كثير من الأحيان ، يضخّ كتّاب المقالات المحتوى دون سبب حقيقي ، دون وجود استراتيجية حقيقية وراءه. إنهم ينسون أن الإنسان الفعلي بحاجة إلى قراءة هذه الأشياء - فأنت لا تكتب حقًا لخوارزميات Google ، فأنت تكتب للأشخاص!
عند الكتابة ، يجب أن تسعى دائمًا إلى تقديم نوع من القيمة لقرائك. ماذا يمكنك أن تقول لهم أنه لا أحد يستطيع؟ ما الخدمة التي يمكنك تقديمها فريدة من نوعها؟ ما هي المعرفة التي يمكنك مشاركتها والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر؟
لا أحد يعرف عملك كما تفعل - لذا استخدم ذلك لصالحك في تحسين محركات البحث.
إذا لم يكن كذلك ، يمكنك على الأقل مناقشة الأخبار المتعلقة بعملك. عندما تكون في حالة شك ، انظر إلى قائمة كلمات تحسين محركات البحت وشاهد نوع القائمة أو ارتباط الطعم أو المنشورات المتعمقة التي يمكنك العمل بها. لا تخف من مقابلة بعض الخبراء ، إما (إذا كنت أقتبس منهم واستعرضت خبراتهم في مشاركتك ، فمن المحتمل أن يشاركوا المحتوى الخاص بك عبر مواقعهم الاجتماعية - وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من شبكات أكبر لزيادة الحجم خاص بك).

4. معرفة أساسيات تحسين محركات البحت التقنية

لن تساعدك جميع تحسين الكلمات الرئيسية في العالم إذا لم يتم فهرسة موقعك.
ككاتب ، لا يُتوقع منك معرفة كيفية ترحيل موقع أو تمكين HTTPS عبر نطاق بأكمله. ليس لديك حقًا معرفة كيفية زيادة ميزانية الزحف إلى الحد الأقصى ، ولا يتعين عليك معرفة كيفية تصغير JavaScript. ومع ذلك ، فإن معرفة بعض الأشياء عن مُحسنات محركات البحث التقنية يمكن أن تجعلك كاتب أفضل لتحسين محركات البحت.
أولاً ، يمكن لفهم كيفية قيام Google بالزحف إلى الصفحات وتسليم سلطة الارتباط أن يساعدك في بناء استراتيجية. بعد كل شيء ، لا تعني كتابة المحتوى فقط كتابة مدونة مفردة - إنها تتعلق بالكتابة (وربطها) مجموعة منها.
إذا كان لديك فهم جيد لكيفية تنظيم مدونتك ، فيمكنك المساعدة في جعل كل شيء أكثر فاعلية - وهذا يعني أن وجود رابط خلفي لأحد منشوراتك سيعطي موقعك ميزة maxium.
كما أنه يساعد على فهم كيفية تحسين موقع ويب لأكثر من مجرد كلمات رئيسية.
الحفاظ على صورك صغيرة ، وضمان عدم وجود الكثير من النوافذ المنبثقة في صفحة معينة ، أو مجرد التأكد من أن فهرسة منشورات المدونة الخاصة بك كلها مهارات يجب أن تمتلكها ككاتب سيو SEO.

5. جعلها الكلمات  طويلة بما فيه الكفاية .

بالتأكيد ، هناك 100 كلمة من المحتوى الجديد أفضل من عدم وجود محتوى جديد على الإطلاق - ولكن ما قيمة القيمة التي يمكنك تقديمها حقًا في تغريدة؟
تميل محركات البحث إلى تفضيل المدونات والمقالات الطويلة ، ولسبب وجيه. حاول تصوير ما لا يقل عن 600 كلمة ، ولكن إذا أمكنك الحصول على 1000 كلمة أو أكثر ، فاذهب إليها.
كان هناك الكثير من الأبحاث التي تظهر أن محركات البحث تميل إلى تفضيل المحتوى "المتعمق" الذي لا يقل عن 2000 كلمة - لقد رأينا هذا العمل لأنفسنا ولعملائنا ، والعديد من منشورات المدونات الأكثر شعبية في TCF هي على الأقل 1500 كلمة. كلما طال المحتوى الخاص بك ، زادت القيمة التي ستعطيها لقرائك ، وفرصة أفضل ستحصل عليها عند انخفاض معدل الارتداد.

6. مشاهدة تحليلاتك.

كتابة مُحسّنات محرّكات البحث ليست نسيانًا للنسيان - لا ينبغي عليك فقط نشر المحتوى الخاص بك والابتعاد.
في الواقع ، يجب أن تراقب المحتوى الخاص بك بانتظام باستخدام Google Analytics. وفقًا للبيانات التي تم جمعها من قِبل الأشخاص  ، فإن الوقت في الموقع ، ومعدل الارتداد ، والصفحات في الجلسة كلها مهمة (إن لم تكن أكثر أهمية) من كثافة الكلمات الرئيسية.
عندما تفكر في الأمر ، هذا ليس مفاجئًا. إذا كان موقعك يحتوي على معدل ارتداد مرتفع ، فهذا يعني أن زوار موقعك لا يمكثون لفترة طويلة ، على الأرجح لأن صفحتك لا تزودهم بالمعلومات التي يبحثون عنها. إذا كان معدل الارتداد الخاص بك مرتفعًا ، فهناك فرصة جيدة ألا يتم تحسين صفحتك للكلمات الرئيسية المناسبة.
 يجب أن يتم تحذيرك من وجود الكثير من الأشياء غير المتعلقة بالمحتوى والتي يمكن أن تتسبب في ارتفاع معدل الارتداد.
يمكن للعناصر المنبثقة العدوانية وأوقات التحميل البطيئة والإعلانات أو الصور البغيضة وأي عنصر تصميم قبيح أن يدفع الزائرين بعيدًا. إن كتابة محتوى جيد يستند إلى مُحسنات محركات البحث لا يتعلق فقط بالكلمات التي تظهر على شاشتك - بل يتعلق أيضًا بكيفية رؤية الزوار لها. إذا تم حجبها عن طريق التصميم السيئ ، فلن يلتفت أحد إلى قراءتها.
تحسين أمثلية كتابة محتوى الويب الخاص بك.
إذا كنت تستخدم WordPress كنظام أساسي للتدوين ، فهناك الكثير من أدوات العلاقات العامة المجانية عبر الإنترنت (في شكل ملحقات إضافية) التي يمكنك الاستفادة منها. في The Content Factory ، نستخدم Yoast و Shareaholic ، إلى جانب العديد من الآخرين. شبكة العلاقات العامة المجانية والسهلة على شبكة الإنترنت بسيطة.

7. تحرير عملك.

الفرق الرئيسي بين كتابة مقالة SEO المحترفين والأشخاص العاديين هو عين التحرير الذاتي.
تسهّل برامج مثل OpenOffice و Google Docs و Microsoft Word - تمايل الألوان الحمراء والخضراء في معظمها. من المهم أيضًا التركيز على التنسيق الجمالي. ابتعد عن الفقرات والجمل الطويلة التي تستمر لأميال.
إذا كنت قادرًا ، فمن الجيد دائمًا إلقاء نظرة على شخص آخر قبل أن تضغط على النشر. حتى لو لم تكن كاتبة SEO (أو محررة) ، فإن المجموعة الثانية من العيون يمكن أن تكتشف الأخطاء بسهولة.

8. تصبح مهتم بالمقالات  الخاصة بك على الإنترنت.

بمجرد كتابة ونشر المحتوى الجديد ، يصبح تحسين محركات البحت نصف مكتمل.
الخطوة الأخيرة من كتابة محتوى الويب هي بمثابة خطوة جيدة  عبر الإنترنت الخاصة بك - رابط إلى المحتوى الخاص بك في كل مكان. التعليق على بلوق وربط العودة إلى موقعك. إرسال المحتوى الخاص بك إلى رديت reddit . تتم إدارة الوسائط الاجتماعية وكتابة محتوى الويب جنبًا إلى جنب ، وبمجرد الضغط على زر "نشر" في مقالتك أو مدونتك الجديدة ، يجب أن تغرد بقلبك.

9. ندرك أن تصبح خبير الكتابة السيو SEO..يستغرق وقتا.

تعتبر عملية تحسين محركات البحث  السيو (SEO) مهارة - ومثلها مثل كل مهارة أخرى .
لكن هذا هو الشيء - هذا جيد تمامًا. راجع ، عندما تكتب محتوى مُحسّنات محرّكات البحث ، ستريد دائمًا الرجوع وتعديل المحتوى الخاص بك مع بدء تحليلاتك بتزويدك برؤى محددة. حتى إذا لم تحصل على الذهب في المحاولة الأولى ، يمكنك الاستمرار في إتقان المحتوى الخاص بك حتى يبدأ التصنيف.
وبالمثل ، فإن كل جزء من المحتوى الذي تكتبه هو خطوة أخرى في حزامك.
مع ذلك ، لن ينجح الجميع في كتابة مُحسنات محركات البحث.
ليس الجميع كاتبًا خبيرًا ، وإذا لم يكن لديك خلفية كتابية ، فقد تواجه صعوبة. بذل قصارى جهدك ، وانظر ماذا يمكنك تحقيقه. بعد بضعة أشهر ، إذا لم تكن تعمل جيدًا ، يمكنك العثور على تدريب إضافي أو خدمة كتابة محتوى أو شركة تسويق محتوى للقيام بذلك نيابة عنك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة