أفضل خمسة 5 مواقع لتعلم اللغات الأجنبية

كنت تعتقد أنه مع الكم الهائل من المعلومات على الإنترنت ، سيكون تعلم لغة جديدة أمرًا سهلاً. لكن توفر كل هذه المعلومات جزء من المشكلة. لقد بحثنا في أعماق الإنترنت لتجميع هذه القائمة من أفضل المواقع لتعلم لغة جديدة.

1. Duolingo: الأفضل لمعظم الناس

 Duolingo هو واحد من أكثر المواقع شعبية لتعلم لغة جديدة مجانًا. تم تصميم Duolingo المصمم خصيصًا للهواة ، وهو يعلمك الكلمات الأساسية في اللغة التي تختارها. بمجرد التعرف على الكلمات ، تتبع جمل بسيطة. إنها الطريقة الأكثر طبيعية لتعلم اللغة مقارنة بعملية التعلم القياسية.
قوة Duolingo هي الطريقة التي تقدم بها المادة. ستحصل على دروس مع متحدثين أصليين ، تليها اختبارات لمساعدتك على تعزيز تعلمك. يستمع التطبيق إليك أثناء التحدث بحيث يمكنه تحديد مدى تقدمك. حتى أنه يستخدم تكرار متباعد (حيث تقوم بمراجعة المواد السابقة بفترات متناقصة تدريجياً) للمساعدة في تعزيز عملية التعلم. تساعد إضافة عناصر التلاعب مثل شرائط التعلم والدرجات في الدرس في جعل الأمور ممتعة.
ومع ذلك ، Duoling لديها سلبياتها. في حين أنه من الجيد مساعدتك في البدء باستخدام أساسيات لغة جديدة ، إلا أنها ليست رائعة في الأشياء الأكثر تقدمًا. إذا كنت بعد أي مستوى من الطلاقة ، فستحتاج في النهاية إلى الانتقال إلى خدمة أخرى.
Duolingo مجاني على الويب و iOS و Android و Windows phone.

2. FluentU: تعلم من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو بلغة أجنبية

 FluentU يعلمك لغات جديدة باستخدام مقاطع الفيديو. مقاطع الفيديو ليست تعليمية ، بل هي مقاطع فيديو عادية تعرض اللغة الأجنبية. على سبيل المثال ، قد تشاهد مقطع فيلم أو فيديو موسيقي أو مجرد شخص يتحدث. تحتوي مقاطع الفيديو على تسميات توضيحية تفاعلية لمساعدتك في تعلم اللغة. يتم تقديم التسميات التوضيحية بكلتا اللغتين (اللغة التي تعرفها وتلك التي تحاول تعلمها) ، ويمكنك تحريك أي كلمة لفهم معناها. مسابقات التفاعلية تساعدك على قياس التقدم المحرز الخاص بك.
FluentU ليست مجانية ، لكنها تقدم تجربة تجريبية مدتها 15 يومًا حتى تتمكن من التحقق منها. بعد ذلك ، هناك خطة أساسية بقيمة 10 دولارات شهريًا تتيح لك استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة (iOS و Android) وتوفر البحث عن كلمة غير محدود ومقاطع الفيديو غير المحدودة. تضيف خطة Plus 20 دولارًا شهريًا بطاقات بريدية ومسابقات غير محدودة ، بالإضافة إلى تكرار متباعد.

3.Rype: الحصول على مدرس شخصي

 Rype هو موقع ويب آخر لتعلم اللغات مع نموذج أعمال مثير للاهتمام. بدلاً من استخدام الاختبارات القصيرة أو مقاطع الفيديو لتدريس لغة جديدة ، تتعلم من مدرب شخصي عبر مكالمة فيديو. تقوم بجدولة مكالمة لمدة 30 أو 60 دقيقة مع مدرب يقوم بتدريس اللغة شخصيًا لك. لا يقدمون العديد من اللغات مثل المواقع الأخرى ولكنهم يخططون لإضافة المزيد في المستقبل.
بصرف النظر عن اللغات ، يمكنك أيضًا تعلم المواد الأكاديمية بنفس الطريقة.
يوفر Rype طريقة مقنعة وشخصية للتعلم ، لكنه يأتي بثمن. بعد تجربة لمدة سبعة أيام ، ستدفع ما يقرب من 65 دولارًا شهريًا لاستخدام الخدمة.

Memrise.4 :التعلم في ارتياحية 

 Memrise هو موقع ويب آخر لتعلم اللغات مصممًا للبدء في استخدام لغة أكثر من طلاقة حقيقية. شبيه Duolingo ، تتعلم لغة عن طريق لعب ألعاب الكلمات التي تساعدك على حفظ اللغة بسهولة. باستخدام التطبيقات ، يمكنك الاستمرار في التعلم أثناء التنقل - وضع عدم الاتصال معتمد أيضًا.
الميزات الأساسية مجانية للاستخدام ؛ الإصدار Pro يكلف 4.95 دولار في الشهر. يتيح لك إصدار Pro الوصول إلى Grammarbot ، وتمارين مهارة الاستماع ، ووضع الفيديو ، والتحليلات الخاصة بأداء التعلم لديك.

babbel.5 : اختر موضوعًا يثير اهتمامك

babbel يتخذ نهجا مخصصا ليعلمك لغات جديدة. بدلاً من البدء بنفس الكلمات مثل أي شخص آخر ، يمكنك اختيار موضوع تريد أن تتعلم عنه. بعض الأمثلة على المواضيع تشمل الحيوانات والغذاء والسفر ونمط الحياة. بمجرد اختيار موضوع ، ستتعلم المفردات الخاصة بهذا الموضوع أولاً ، مما يبقي الدروس ممتعة ومفيدة.
يكلف الاشتراك في Babbel 12.95 دولارًا شهريًا والتكاليف تنخفض إذا اشتريت اشتراكًا أطول. لا توجد نسخة تجريبية مجانية ، لكنها تقدم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 20 يومًا.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال