U3F1ZWV6ZTM0NDE4MTI4NjQ1MTI3X0ZyZWUyMTcxMzkzMTcxNDU0OQ==

أفضل تلاتة 3 طرق لربح المال من أنستغرام instagram

الجميع يريد أن يعرف كيفية كسب المال على Instagram. نحن جميعًا نعمل على ذلك طوال اليوم - وعادة ما ننفق المال بدلاً من كسبه.
في السنوات القليلة الماضية ، تطورت خلاصة الصور الرائعة التي لا نهاية لها من Instagram إلى شيء بين مجلة لامعة وذوق أفضل صديق لك ومتجر بوتيك.
مع أكثر من مليار مستخدم شهريًا ، 71٪ منهم دون سن 35 عامًا ، يعد Instagram بمثابة منصة الطموح والإلهام - والآن في التطبيق.

هناك ثلاث طرق رئيسية لكسب المال على Instagram.

اعمل كمؤثر لنشر محتوى برعاية العلامات التجارية
كن مسوقًا تابعًا لبيع منتجات الآخرين
كن رائد أعمال وبيع المنتجات الخاصة بك
تابع القراءة للحصول على أفضل نصيحة على جميع المسارات الثلاثة.
 قد تكون المشاركات الدعائية أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تسمع عبارة "Instagram المؤثر". يوجد أكثر من 500000 مؤثر نشط على Instagram اعتبارًا من أوائل عام 2019.
الشرط الأساسي هنا هو عدد أتباع لائق ومثير للإعجاب ومعدل مشاركة تنافسي. بمعنى آخر ، هذه الاستراتيجية مناسبة لك إذا كنت جيدًا في جعل الغرباء على الإنترنت يحبونك وتثق بهم.
تتمثل جاذبية هذه الاستراتيجية في أنها تنطوي على التسويق دون أي مشكلات في التجارة الإلكترونية: فهي لا تتطلب منك إنشاء منتج أو تلبية الطلبات. في عالم مثالي ، كل هذا يستلزم فقط أن تكون نفسك ونشر عن المنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية التي تجعل حياتك ما هي عليه.
بالطبع ، هناك جانب سلبي: ليست كل العلامات التجارية مولودة على قدم المساواة ، وقد لا تكون طرقت بولغاري بابك في البداية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كبيرة من المحتالين الذين يستهدفون أصحاب النفوذ الطموحين.
حتى إذا نجحت في مسار المحتوى المدعوم ، فربما تحتاج إلى التفكير في التوازن بين سلامتك وإيراداتك. إنها علامتك التجارية الشخصية على الخط ، بعد كل شيء. والناس يثقون في الأصالة.
ستحتاج إلى وضع كل علامة تجارية ترغب في العمل معك من خلال اختبار صارم "هل هذا يناسب علامتي التجارية؟" اقرأ المزيد عن كيف يعرف أحد مؤثري Instagram الفرص المناسبة لها.
إليك كيفية البدء كمؤثر في Instagram.

الخطوة 1: اختيار مكانة

إذا كنت تريد بالفعل الحصول على أموال على Instagram ، فستعيش وتتنفس علامتك التجارية الشخصية. تأكد من أنك حقا أحب ذلك.
وفكر كيف يرى شركاؤك المحتملون الأشياء. سوف تقارن العلامات التجارية جمهورك بالسوق المستهدف. وفقًا لدراسة حديثة ، فإن 55٪ من العلامات التجارية يقولون إنهم يفضلون أصحاب التأثير المتناهي الصغر ، الذين يرون أن لديهم صلة أكثر صدقًا مع جمهورهم.
هذا يعني أنه كلما زادت الدقة التي تحصل عليها ، كان ذلك أفضل. "النباتي" مشبع ، فلماذا لا تجرب "عداء الوصيف الماراثون المتقن للغاية الذي يقابل أشخاص مشهورين في بودكاسته" بدلاً من ذلك؟ (أو لا ، لأن هذا أخذ.)

 الخطوة 2: بناء الثقة وتنمو جمهورك

81 ٪ من أصحاب النفوذ في Instagram لديهم ما بين 15000 و 100000 متابع. إذا لم تكن هناك بعد ، فلا داعي للذعر. لا توجد اختصارات لزيادة عدد المتابعين لديك ، ولكن هناك استراتيجيات مجربة وحقيقية.

 الخطوة 3: شريك مع العلامات التجارية

هناك طريقان رئيسيان للتواصل مع شركاء العلامة التجارية:
العثور عليها عن طريق نصب لهم مباشرة. اتصل بالعلامات التجارية التي تعجبك وقل لهم ما يمكنك تقديمه. تحتاج درجة علامتك التجارية إلى توفير الكثير من التفاصيل المقنعة حول جمهورك ومنهجك.
ساعدهم في العثور عليك من خلال الاشتراك في منصة تسويق مؤثرة. هناك الكثير من هذه الأسواق. تعد AspireIQ و Upfluence و Famebit أماكن جيدة للبدء.
على الجانب الإيجابي ، تحرص العلامات التجارية على البحث عن مؤثرين فعالين. إذا كنت مهتمًا بكيفية رؤيتهم لهذا المسعى بالكامل ، فراجع دليلنا للعمل مع المؤثرين للحصول على نظرة ثاقبة لمنظور العلامة التجارية.

الخطوة 4: نشر بشفافية

بصفتك مؤثرًا في أمريكا أو المملكة المتحدة ، فأنت ملزم قانونًا بتوضيح ذلك عند نشر إعلان. تتطلب إرشادات لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية أن تكون إفصاحك واضحة وسهلة الفهم. وفي الوقت نفسه ، لا تهتم هيئة معايير الإعلان في المملكة المتحدة بأي تلميحات خفية: قل #ad ، وليس #gifted.
للبقاء على الجانب الأيمن من القانون ، استخدم #ad hashtag أعلى الصفحة (على سبيل المثال ، في الأسطر الثلاثة الأولى حتى لا يضطر الناس إلى الضغط على المكان للعثور عليه.)

استراتيجية 2: تصبح المسوق التابعة لها

خلافًا للمحتوى المدعوم ، فإن هذه الاستراتيجية لا تعني نشر الوعي وأكثر عن تحقيق المبيعات. هذا لأنك تجني المال فقط عندما يشتري متابعيك المنتج بالفعل. على الجانب الإيجابي ، بصفتك مسوقًا تابعًا ، لا داعي للقلق بشأن إنتاج هذا المنتج أو تلبية الطلبات.
الجانب السلبي هو أن هذه الاستراتيجية تتطلب استراتيجية قوية إذا كنت تريد أن تنمو دون إزعاج جمهورك. كذلك ، فإن مصطلح "التسويق التابع" له سمعة سيئة. يمكن ربطه بالوعود الخادعة للدخل الشهري المكون من سبعة أرقام و ... اليخوت؟
 اقترب أخلاقيا ، التسويق التابع هو في الواقع زاوية ذكية وراسخة في التسويق. تنصح الأقلام المفضلة لديك أو الماسكارا أو طعام الكلاب ، وتوفر إما رابطًا لشراء المنتج أو رمزًا ترويجيًا بخصم صغير. يعد كل من الرابط ورمز العرض الترويجي فريدان لك ، لذلك يمكن للتاجر تتبع المبيعات مرة أخرى لجهودك. تكسب رسومًا أو نسبة مئوية مقابل كل عملية بيع.
وفي الوقت نفسه ، مع طرح Instagram علامات المنتج و Instagram Checkout ، لم يعد المسوقون مقيدين بقول "الرابط في الحيوية". حيث يجد العملاء أنه من الأسهل الشراء على Instagram ، قد يرى المسوقون التابعون زيادة مبيعاتهم.

الخطوة 1: اختيار مكانة

مكانة المسوق التابع لها تختلف عن مكانة الجهة المؤثرة التي تتم رعايتها من حيث أنها يمكن أن تكون أكثر تركيزًا على المنتجات. على سبيل المثال ، يبدأ المسوقون التابعون أحيانًا كمراجعين للمنتجات.
إذا كنت قد بدأت للتو ، فستكون لديك رفاهية في اختيار جمهور له رغبات مادية معينة ، مثل أصحاب الكلاب الذين يريدون التوجيه والصفقات على أفضل طعام للكلاب. (وأفضل الياقات ، وأفضل السلطانيات الكلب ، وأفضل نظارات واقية الكلب ، وهلم جرا.)

 الخطوة 2: البحث عن التجار للانضمام 

يمكنك الانضمام إلى علامة تجارية مباشرةً ، أو يمكنك الانضمام إلى ما يسمى بـ "شبكة تابعة" أو كليهما. (الجواب دائما على حد سواء.)
الشبكات التابعة هي منصات وسيطة بين العلامات التجارية التي تدير برامج تابعة ، والمسوقين مثلك. إنها موجودة لأنه على الرغم من أن رجل أعمال منفرد يبيع الدورات عبر الإنترنت قد يكون حريصًا على توسيع نطاق وصوله إلى جمهورك ، يجب أن تقوم شركة Fortune 500 بتوسيع نطاق جهودها وأتمتة. تم تصميم الشبكات التابعة لتوفر لك مجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها. وأنت لست مقيدًا بشبكة واحدة فقط ، أيضًا.
شركاء الأمازون هو المكان الأكثر وضوحا للبدء. القيد هو أنهم لا يقدمون رموزًا ؛ يجب عليك استخدام الرابط التابع الذي يقدمونه. في حين أن هذا أمر رائع بالنسبة إلى Pinterest أو المدونات أو الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، في Instagram ، يجب عليك وضع هذا الرابط في سيرتك الذاتية ، أو - إذا كان لديك حساب تجاري - قصة Instagram الخاصة بك.
المنتج. لحسن الحظ ، 54٪ من الناس يقولون إنهم يقدرون الشفافية عندما يفصح المسوقون عن علاقاتهم ، وأن علامة التصنيف #ad لا تسيء إليهم.

الاستراتيجية 3: بيع المنتجات الخاصة بك

تتجاوز الإستراتيجية الثالثة لكسب المال على Instagram التسويق وفي مجال التجارة الإلكترونية الفعلية.
بدلاً من استخدام علامتك التجارية الشخصية لبيع منتجات الآخرين ، قم ببيع منتجاتك الخاصة. قد يكون هذا كتاب طاولة القهوة لصورك الأكثر شعبية. ولكن يمكن أن يكون أيضا وقتك والمشورة كمستشار. أو خط الأزياء الراقية الخاص بك. وإذا كنت تمتلك شركة بالفعل ، فإن البيع على Instagram يعد إضافة واضحة لاستراتيجيتك التسويقية.
قد يكون تحويل جمهورك إلى عملائك مناسبًا تمامًا. ومع بروز منصات التجارة الإلكترونية مثل Shopify ، والخدمات المطبوعة حسب الطلب مثل Printful ، أصبح من السهل بشكل متزايد تشغيل شركة تجارية عبر الإنترنت تقدم منتجات حقيقية.

الخطوة 1: تخيل المنتج الخاص بك

نماذج بيع الملابس. ASMR حسابات الوحل بيع الوحل. خبراء التسويق بيع الدورات على الانترنت. قد يكون منتجك امتدادًا طبيعيًا وبديهيًا لما تفعله بالفعل ، مثل متجر  rad.slime's slime.

 الخطوة 2: بناء المنتج الخاص بك

إذا كانت خطة عملك تتضمن بيع المنتجات الخاصة بك (على عكس ، دروبشيبينغ - ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا) ، فأنت بحاجة إلى بنائها. العثور على المورد.

الخطوة 3: قم بإعداد حسابك بحيث يكون قابلاً للتسوق

في السنوات القليلة الماضية ، قام Instagram بطرح جميع أنواع الميزات التي تركز على التسوق: علامة التبويب استكشاف ، وعلامات المنتج ، والمشاركات القابلة لإعادة الشحن ، والقصص القابلة لإعادة الشحن ، و Instagram Checkout.
من أجل الاستفادة منها ، تحتاج إلى حساب تجاري. تحتاج أيضًا إلى إنشاء كتالوج المنتجات. راجع دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية بيع المنتجات من خلال Instagram shopping.
نصائح لكسب المال على Instagram
هل أنت مستعد لتجربة إحدى هذه الاستراتيجيات بنفسك؟ هذه أفضل الممارسات سوف توفر لك بعض الوقت.

اعرف قيمتك

يحتاج المؤثرون إلى معرفة: ما هو معدل الذهاب لنشر قصة (مع التمرير السريع) إلى 27000 متابع مثلاً؟ كم يكلف الأشخاص رسومًا على تقديم هبة للمنتج إلى جمهور متخصص بنسبة مشاركة رائعة تبلغ 5٪؟
عندما يحين الوقت للتفاوض على الأسعار مع العلامات التجارية ، فأنت بحاجة إلى معلومات قوية عن المشهد. تحقق من دليلنا الكامل لمعدلات تأثير Instagram.
الحفاظ على علامات التبويب على منافسيك
استخدم مراقبة الوسائط الاجتماعية (والاستماع) للبقاء على قمة المحادثة في مجالك ، وبين منافسيك.
قم بإعداد تدفقات بحث خاصة بـ Instagram في Hootsuite لمشاهدة ما يحدث على المنصة. ثم قم بتعيين التنبيهات باستخدام Hootsuite Insights لمراقبة ما يصل إليه منافسيك في أي مكان آخر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة