U3F1ZWV6ZTM0NDE4MTI4NjQ1MTI3X0ZyZWUyMTcxMzkzMTcxNDU0OQ==

تحديثات جوجل أدسنس و ما انتهاكات اللتي يجب تجنبها

سياسات أدسنس 

الآن ، أعلم أن سياسة Google AdSense ليست أكثر موضوع ترفيهي أو مثير على هذا الكوكب. ومع ذلك ، من المهم للغاية للناشرين على الإنترنت الذين يستخدمون AdSense ويحصلون على إيرادات منتظمة من الخدمة.
تمتلئ شبكة الإنترنت بأصحاب المواقع الذين تم حظرهم بسبب انتهاكات سياسة AdSense - كثير منهم دون فهم السبب. لهذا السبب شعرنا أنه من الأهمية بمكان وضع دليل حول كيفية قيام Google عادةً بتنفيذ سياسة AdSense الخاصة بها.
أدناه ، سترى أمثلة واقعية عن الأشياء التي ستُعلمك ، والأشياء التي يمكنك الابتعاد عنها ، وانتهاكات سياسة AdSense التي ستُمنع - بنسبة 100٪ من الوقت.
جوجل. أنا مسؤول تنفيذي عن شريك نشر معتمد من Google. لقد رأيت الآلاف من هذه الحالات ، لكنني لا أتحدث بالنيابة عن Google هنا. في الواقع ، عكس ذلك تماما. هذه ليست مشورة رسمية أو قانونية. وأعتقد أن تحصل عليه.

الانتهاك سياسة السياسة المشتركة

لذلك ، سأبدأ بتحديد انتهاكات سياسة Adsense الشائعة التي نرى أن الناشرين يحصلون عليها دائمًا. هذه هي الأشياء التي يجب تجنبها بأي ثمن. قد لا يجعلك محظورًا تمامًا ، لكن إذا استمررت في تلقي تنبيهات حول هذه الأمور ، فستفعل ذلك بالتأكيد.

لا تتجاهل هذه التنبيهات!

إليك سبب حصولك على هذه العقوبات - أو العقوبات الأخرى - وما يمكنك القيام به لحل المشاكل المرتبطة بكل منها. في تجربتي ، هذه مبررة دائمًا تقريبًا. لديهم القدرة على منعك في نهاية المطاف وقد يحدث أو لا يحدث مع علمك بنشاط أنك تنتهك سياسة Google.

خسارة "NESSIE ADS"

هذه هي الإعلانات النصية الصغيرة اللطيفة التي تحتوي على أسهم مرفقة بها على موقعك. هذه الأداء بشكل جيد وإعلانات جيدة لديهم. إذا رآتك Google باستخدام هذه الأجهزة بشكل مخادع - أي أنها قريبة جدًا من التنقل والأزرار التالية وما إلى ذلك ، فسوف تأخذ هذه الإعلانات بعيدًا عنك. هذه خطوة صغيرة نحو الحظر (والتي سنقوم بحفرها إلى عمق أقل قليلاً أدناه).

لا 250 × 300 أعلاه ممل على الجوال

هذا شيء لا يعرفه الكثير من الناشرين. هذا شيء قد تفلت منه لفترة من الوقت ، لكن يمكنك رفع انتهاكات سياسة AdSense بسرعة كبيرة إذا كنت تديرها بنشاط الآن.
هناك حل بسيط لهذا. إذا كنت تريد إعلانًا هنا ، فلا تعرض إعلانات Google. اعرض نوعًا آخر من الإعلانات إذا كنت تعتقد أن هذا مصدر دخل رئيسي. نعتقد أن أفضل ما يجب فعله هو اختبار الإعلانات الفعالة (أي الإعلانات التي تحقق أكبر قدر من الأرباح دون التسبب في ارتداد الناس).
قد تقول لنفسك ، "انتظر لحظة ، أرى example.com يفعل ذلك طوال الوقت". و ربما تكون على صواب.
هؤلاء الناشرون ينتهكون وسيتم التعامل معه بواسطة Google في نهاية المطاف ، ولكن من المرجح جدًا أن تمنح Google مساحة أكبر لمواقع أكبر وأكثر رسوخًا. لا تأخذ فرصك.
ليس أكثر من إعلان واحد فوق مائدة العرض على الجوال
هذا انتهاك آخر لا يعرفه الكثير من الناشرين ؛ أو في انتهاك لسياسة AdSense الحالية لـ. يضع الكثيرون إعلاناتهم على سطح المكتب ولا يدركون كيف يتم عرض هذه الإعلانات حقًا على الجوال. هذا هو واحد من الانتهاكات الأكثر شيوعا التي نراها.

تجنب وضع الإعلانات على المحتوى

هذا ليس شيئًا شائعًا يتم وضع علامة على الناشرين فيه ما لم يكن الانتهاك فاحشًا ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يحدث. يوجد لدى العديد من الناشرين تخطيطات تتسبب في ذلك أو إعلانات بحجم غير صحيح. ومع ذلك ، إذا كان يحدث على موقعك ، فمن الذكي إصلاحه.
يمكن أن تحصل على محتوى رقيقة جدا بسرعة
المحتوى الرفيع هو شيء يمكنك الحصول على علامة عليه ؛ ومع ذلك ، فإنه ليس انتهاكًا لسياسة Google AdSense هو ما سيجعلك ممنوعًا تمامًا. ومع ذلك ، فهذه هي بداية مشكلة نظامية يمكن أن تمنعك.
سنتحدث عن هذا أكثر أدناه ، ولكن إذا كنت تسأل نفسك ، "كم المحتوى الذي أحتاجه في الصفحة لتجنب المحتوى الرقيق". أنت تسأل نفسك السؤال الخطأ.
لا يعني تجنب المحتوى الرفيع أنه لا يمكنك تشغيل موقع ويب لنمط المعرض ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون لديك صفحات تحتوي على صورة وسطر نص واحد و 8 إعلانات. عندما قامت Google بإزالة حد الإعلان لكل صفحة في وقت سابق من هذا العام ، أوضحوا أنهم يتركون الأمر للناشر ليكون مسؤولاً. نصيحتنا القوية هي أن يكون على الأقل 50٪ من وحدات البكسل على الصفحة تكون من المحتوى وليس من الإعلانات.
المحتوى غير الآمن للأسرة قد يظهر على موقعك دون علمك
يعرف معظم الناشرين أنهم لا يمكنهم عرض إعلانات على صفحات ذات محتوى غير مناسب للأسرة. ما لم يكن هناك شخص ينتهك سياسة Google AdSense عن قصد ، فعادةً ما لا تكون هذه مشكلة. ومع ذلك ، هناك سيناريو واحد نشهده أصبح أكثر شيوعًا ويمكنه الحصول على الناشرين في الماء الساخن.
هل تعلم أن الجزء السفلي من موفري الإعلانات الأصلية للبرميل (آسف يا شباب ، ولكن بعض موفري الإعلانات الأصليين ليسوا الأفضل) قد يعرضون في الواقع محتوى غير مناسب للأسرة في إعلاناتهم الأصلية التي قد تتسبب في وضع علامة على موقعك من قبل فريق سياسة جوجل؟
انها حقيقة. 
هذا هو نوع من كل ما يجب أن تعرف أشياء أفضل. أعتقد أن معظم الناشرين يعرفون أنه لا ينبغي عليهم النقر فوق إعلاناتهم الخاصة. حتى في حالة المزاح ، لا تخبر المستخدمين بالنقر فوق إعلاناتك بشكل ضمني لكسب المزيد من الأموال عن طريق الاحتيال ، إما (لقد رأينا بالفعل مالك موقع واحد يحصل على الماء الساخن لإخباره مازحا المستخدمين بالنقر فوق إعلاناته لمساعدته).
من المهم أيضًا أن تربح زياراتك. بوت المرور أو حركة المرور المدفوعة يسأل عن المتاعب. هناك طرق مشروعة لشراء بعض الزيارات لموقعك ، ولكنها ليست في الحقيقة أفضل طريقة لتنمية موقعك. يمكنك قراءة كيفية مضاعفة حركة المرور العضوية ذات الطراز الأول هنا. يمكن أن تتسبب مصادر المرور هذه في حظرك بسرعة ولن تتاح لك مطلقًا فرصة أن تقول إنني آسف أو تعطيني فرصة أخرى.
إذا كنت ترغب في شراء حركة مرور ، فإن الشيء الجيد الذي يجب تذكره هو أنه إذا كان رخيصًا فمن المحتمل أن يمثل مخاطرة كبيرة. شراء حركة المرور - بشكل عام - هو عملية محفوفة بالمخاطر حقا.
أخيرًا ، فإن التلاعب بكيفية عرض الإعلانات يمكن أن يمنعك أيضًا. قد يكون هذا باستخدام إعلانات nessie (المذكورة أعلاه) بدلاً من "الزر التالي". يمكن أن تكون الإعلانات مخادعة لتظهر أنها تنقلات أخرى. هذه الانتهاكات هي دائما تقريبا عن قصد. من الجيد مراقبة الإصدارات غير المقصودة من هذا على موقعك ، ولكن في معظم الحالات ، يتم دائمًا ارتكاب الانتهاكات الفظيعة بالفعل عن قصد. إذا كنت تفعل هذا الآن ، فأنا أوصي بشدة بالتوقف.

لا تقم  بتضليل المحتوى 

شيء آخر ، وأنا أعلم أنك تعرف ذلك ، ولكن إلغاء المحتوى أو تكرار المحتوى الخاص بك عبر المواقع سيؤدي إلى متاعب ويمكن أن يحظر عليك في النهاية. إذا قمت بنسخ محتوى أو وسائط من مواقع أخرى (حتى إذا كنت تعتقد أنك مجرد "إعادة تعبئتها") ، فسيتم حظرك.
يمكنك حل الكثير من هذه المشكلات الرئيسية عن طريق تجنب محاولة التغلب على سياسة AdSense أو اختراقها من أجل تحقيق بضعة دولارات إضافية. أفضل نصيحة حقًا هي تجنب التفاؤل مع استراتيجيات تسييل الأموال والتركيز على الطرق الأخلاقية التي أثبتت أنها تعزز حركة المرور فعلاً ؛ مثل الاختبار والوساطة.

انتهاكات الانتهاك 

اسمع ، حتى المواقع الكبيرة تتعرض للانتهاكات. كما تحدثنا أعلاه ، قد ترى بعضًا منها يوميًا وتخطئهم في الأشياء التي يمكنك التخلص منها أيضًا. جوجل يمسك الجميع في نهاية المطاف. المواقع الكبيرة على الأرجح لديها مساحة أكبر من المواقع الصغيرة. في النهاية ، يجب على الجميع الحفاظ على القواعد.
إذا حصلت على انتهاك ، اعتن به بأسرع ما يمكن. إذا علمت بوجود انتهاكات ، اعتني بها قبل أن ترسل لك Google إشعارًا. لا يمكنك فقط الاستمرار في تحذيراتك. سوف تحصل في نهاية المطاف المحظورة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة